Body Care

تعرفي على فوائد لوشن لبن الجمل

فوائد لوشن لبن الجمل

تعرفي على فوائد لوشن لبن الجمل، يمنح اللوشن للجسم العديد من الفوائد خاصة عند الاستخدام بشكل منتظم، كما أنه يساهم فى تحسين ملمس الجلد ويعطي للبشرة مظهر جذاب ومشرق.
يتميز اللوشن يأنه أقل لزوجة من الكريمات وذلك لأنه يحتوي على نسبة كبيرة من الماء وبالتالي يمكن استخدام اللوشن يوميا لأنه خفيف وتمتصه البشرة بسهولة.
لوشن لبن الجمل له العديد من الفوائد عن استخدامه بشكل منتظم وخصوصا قبل النوم بالإضافة إلى ذلك مناسب للبشرة الجافة والدهنية.

في هذا المقال سوف نتعرف على فوائد لوشن لبن الجمل للجسم
كيفيه استخدام اللوشن، أهمية استخدام اللوشن

فوائد اللوشن للجسم

فوائد لوشن لبن الجمل للجسم

يرطب البشرة: يساعد استخدام اللوشن على حماية الجلد وأيضا يساعد على الترطيب ويحمي البشرة من الجفاف، بفضل امتلاك اللوشن على فعالية مزدوجة على البشرة
وايضا يحمي البشرة من البرد والحرارة المرتفعة نتيجة لذلك يعطي للبشرة نعومة تطوم طول اليوم.

يساعد على تنعيم البشرة بعد تقشيرها: وإزالة البقع السوداء والخلايا الجافة، بعد تطبيق تقشير الجلد للجسم فيمكنك استخدام لوشن الجسم بشكل مباشر على بشرة الجسم للمساهمه في الترطيب والنعومة

يعمل على تفتيح البشرة:  بعد الانتهاء من ازالة الشعر من الضروري استخدام اللوشن المرطب بعد نزع الشعر حيث تكون المسامات مفتوحة ويكون امتصاصه سريع جدا
كما انه يساعد على تهدئة البشرة وتفتيح الجلد وتبيض سطح البشرة .

يعالج التشققات: والحد من خلايا الجلد الميت يستخدم لوشن الجسم بعد الاستحمام وذلك لأن مسام البشرة تكون متفتحة وهذا يعني امتصاص المسام للوشن داخل أعماق البشرة وذلك يمنع ظهور الجلد الميت واحمرار البشرة.

يعزز شعور الاسترخاء بفضل رائحته المميزة: استخدام اللوشن يمنحك الشعور بالإسترخاء في جميع انحاء الجسم وذلك بفضل ملمسه الغني بالمرطبات التي تتميز بروائح وقوام مميز وأيضا مناسب لجميع أنواع البشرة.

يعمل على تنشيط الدورة الدموية: وذلك من خلال  إيصال الدم إلى جميع الأعضاء من خلال تدليك الجسم بالوشن للحصول على بشرة صحية.

تحسين مظهر الجلد: والترطيب الجيد التي يساهم في صحة ونضارة البشرة وأيضا يؤخر ظهور التجاعيد التي يحدث من الجفاف المستمر، كما أنه يجعل البشرو مشدودة وبخفف علامات التمدد والسليوليت.

فوائد لبن الجمل لبشرة الجسم

يحتوي لبن الجمل على نسب عالية من المركبات الهامة للصحة بشكل واسع، حيت أن حليب الأبل يساعد على ترميم وتقوية صحة البشرة وذلك بفضل احتوائه على العديد من البروتينات والدهون المناسبة للبشرة ومن أهم الفوائد:

يساعد على شد وتقوية البشرة
يعمل على تحفيز الكولاجين في البشرة
يحتوي على كم كبيرة من المركبات التي تساهم في حماية الجلد
يزيد من نضارة البشرة وأيضا يوحد لونها
يحمي من مشاكل الجفاف ويمنع ظهور الحبوب
يساعد بشكل كبير في تقشير الجلد لذلك يمكن استخدامه لتفتيح البشرة
يعمل على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة ويساعد على تخفيف الالتهاب بعد التعرض للشمس

حيث أن يستخدم لوشن لبن الجمل للحفاظ على صحة بشرتك ويعطي لها النضارة والاشراق والحيوية كما ان اللوشن يمنح بشرة الجسم الترطيب المستحق طول اليوم
لوشن لبن الجمل من نرجس:

لوشن للجسم بحليب الجمل الطبيعي 100% من العلامة التجارية نرجس

لوشن للجسم بحليب الجمل

لوشن للجسم بحليب الجمل

لوشن لطيف على البشرة، وغني بخلاصة الصبار كما أنه معزز بحليب الجمل، يعمل كمرطب فائق النعومة بالإضافة إلى أنه يعد عامل مساعد على تنعيم البشرة بشكل فعال.

لوشن بحليب الجمل للجسم له خصائص مضادة للأكسدة ومقاومة للشيخوخة وأيضا محفزة لإنتاج الكولاجين طبيعيا

Ingredients:

  • Lotion
  • لبن الجمل
  • صبار
  • بانثينول